سعد الغامدي

ولد الشيخ سعد الغامدي في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، والتي تلقى فيها تعليمه في جميع المراحل الدراسية، وقد إلتحق بكلية الشريعة وتخصص بأصول الدين ليتخرج منها سنة 1410 هـ وهي السنة التي أتم فيها حفض القرآن الكريم، وقد حصل الشيخ سعد الغامدي بعد سبع سنوات على إجازة الإسناد برواية حفص عن عاصم.


عمل الشيخ سعد الغامدي بعد سنة من تخرجه في حقل التدريس، ثم إنتقل بعد ذلك سنة 1416 هـ ليعمل مشرفاً تربوياً لمادة التربية الإسلامية لينتهي مشرفاً عام لمدارس محمد الفاتح الأهلية بالدمام.

تأثر الشيخ سعد الغامدي حفظه الله كثيرا بتلاوة الشيخ مروان بن عبدالرحمن القادري حفظه الله امام وخطيب جامع الشيخ علي المجدوعي تلك التلاوة الهادئة البعيدة عن التكلف وفي عام 1411 هـ أمّ الناس في صلاة التراويح وقد كانت بداية انطلاقه في عالم التلاوة، وخرج له أول إصدار يضم سورتي الأحزاب والزمر وبعدها تتابعت تلاواته وازداد إقبال الناس على متابعتها والاستماع لها.

أم الشيخ سعد الغامدي جامع كانو بصورة عامة وقد أمّ في مساجد مختلفة من العالم أيضا كالنمسا وأمريكا وبريطانيا. وكما صلى إماماً في مملكة البحرين ودعي للصلاة في دولة الكويت في مسجدها المعروف بالمسجد الكبير ولكن حالت الظروف دون ذلك وفي عام 1430هـ صدر مرسوم ملكي بتعيينه اماماً مشاركاً في صلاة التراويح في المسجد النبوي.

أناشيد سعد الغامدي أناشيد إسلامية

saad algamd

أناشيد إسلامية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق